أخر الاخبار

بيرلو: كييزا مطالب بتسجيل الأهداف

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، أنه كان محظوظًا بخوض ديربي تورينو والفوز به، عندما كان لاعبًا للبيانكونيري، مشددًا على أن مباراة غد السبت ستكون صعبة.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ضيفه تورينو، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو، في تصريحاته لقناة ناديه: “لأنها مباراة ديربي، فهي مهمة لكل الجماهير.. كنت محظوظًا بما يكفي لكي أفوز مع يوفنتوس، وأحرز أهدافًا مهمة، نأمل في الحصول على مباراة رائعة”.

وعما سيفعله بعد إيقاف مهاجمه ألفارو موراتا لمباراتين، قال مدرب اليوفي: “سنحاول ملء منطقة الجزاء بلاعبين مختلفين، ربما بالتناوب.. مع ألفارو نكون أكثر حضورًا بمنطقة الجزاء”.

وأردف: “كييزا؟ أطلب منه أشياء كثيرة، وهو يفعلها بشكل جيد، إنه فتى جيد ولاعب رائع”.

وواصل: “ليس من السهل أن ينضم من فيورنتينا إلى يوفنتوس، ثم مع كل الخلافات التي كانت هناك، فقد وصل بثقل كبير عليه.. استغرق الأمر وقتًا للتأقلم، والآن يتطور ببطء.. والهدف ساعده أيضًا على التحرر”.

واستكمل: “ما أطلبه منه كثيرًا، أن يدخل منطقة الجزاء، لأن الجناح يجب أن يسجل الأهداف، كما فعل أمام دينامو”.

وتابع بيرلو: “عودة ساندرو؟ إنه يحتاج فقط إلى الوقت، والعثور على أفضل شكل، لأنه ليس بالأمر السهل بعد شهرين ونصف.. لكنه أظهر مؤخرا أنه على الطريق الصحيح”.

ويستعد يوفنتوس لأسبوع صعب، حيث يصطدم بتورينو ثم برشلونة وجنوى، وعن هذا قال: “سيكون أسبوعًا لطيفًا وطويلًا، لكن الهدف الآن هو ديربي الغد الذي يعد أهم مباراة.. سنأخذها مباراة تلو الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى